الأربعاء، 5 مايو 2010

ملكة جمال أمريكا.. سمراء ورشيقة

مزيكا عيون مصر تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.


شهدت مدينة لوس انجلوس مساء الجمعة، حفلا فاخرا لتتويج ملكة جمال أمريكا، حيث فازت راتشيل سميث وهي خريجة صحافة من ولاية تنيسي باللقب متفوقة على 50 جميلة.




راتشيل سميث ملكة جمال أمريكا

دورة هذا العام سبقها الكثير من اللغط بعد الفضيحة التي كادت تطيح بالتاج الذي تحمله ملكة العام السابق تارا كونر، التي دخلت مركزا لإعادة التأهيل من الإدمان على الكحول إثر تقارير أبرزت الجانب الصاخب من شخصيتها في ملاهي نيويورك.

أما ملكة العام 2007 فهي سمراء رشيقة خريجة قسم الصحافة من جامعة "بلمونت" وتبلغ من العمر 21 عاما. وكانت سميث قد تدربت في شركة إنتاج وإخراج برنامج المقدمة الشهيرة أوبرا وينفري "دي أوبرا وينفري شو" وفق ما نقلته وكالة أسوشيتد برس.

واستطاعت سميث الفوز بالتاج وتخطي آخر أربعة متنافسات هن: ميغان إيفون تاندي من ولاية كاليفورنيا، كارا جورج من كنساس وهيلين سالاس من نيفادا ودانييل لاكورس من ولاية رود أيلاند.


اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.


اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.


اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

"والقدر لابد أن يطاع "