الثلاثاء، 4 مايو 2010

حالة من فارقته حبيبة

مزيكا عيون مصر تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

اشواق سائرة الى اراضي الفراق...لا نرى بها سوى احباب تنفصل..و قلوب تتفكك..و عيون تتهاون بنظرة اشتياق..!!!

همست و قلت "يا حبيبتي" فلم تجيب..فهمست و قلت "يا عشيقتي" فلم تجيب..فناديت بحبها لقلبها القريب من قلبي الوحيد في يوم معتم,مظلم...كئيب..!!!

كانت كالفراشة التي تحبو على ضفتي نهر جار..و كزهرة في يوم ناصع البياض..تتراقص مع نسيم الهواء اللطيف..كانت منبع عطف و سعادة..فقد كانت حبيبتي..!!

رحلت يوم و في اليوم التالي لم ارها..اكل ذلك حزن من فراق يوم واحد يتيم..ام هو حلم جميل اخدع به قلبي لكي يصبر على وهلة الرحيل..!!

كما لو كنت حائرا من غموض قلبي..كما لو لم اكن افهم ما يدور بداخلي..كما لو لم اكن اعلم من اكون..فبدونها...لا اكون..!!

انا و هم..حلم..سراب..لا انتمي الى الحياة ولا الخيال..فما هو هذا الشيء الذي يسمى..."انا"..؟؟؟

بعد هذا الهمس و الكابة..قررت الانهزام..و الانهزام..ثم الانهزام...و تحياتي يا "انا" على وهم تفكيرك و حلم هواكي...

بقلم\........"غير موجود بالوجود"

اهداء الى\من صاحبني في حياتي من يوم مولدي حتى مات...الى نفسي التي اختفت من الوجود

0 التعليقات:

إرسال تعليق

"والقدر لابد أن يطاع "